القائمة الرئيسية

الصفحات

تطبيق جديد لتخصيص الاشعارات بشكل خرافي

متابعين وزوار مدونة محترف الأندرويد،،، لكم كل الإحترام والتقدير ... 

في كل يوم هنالك تطبيق جديد يظهر على متجر جوجل، وأحيانا تظهر هذه التطبيقات وتنتشر بشكل كبير لما تقدمه من مميزات متقدمة واحترافيه، ومن هذه التطبيقات هو التطبيق الذي سنتحدث عنه من خلال هذه التدوينة، فتابعوا معنا ،،،

One Shade 

هو تطبيق جديد من تطبيقات الأندرويد والمتوفر على متجر جوجل ، حيث أنه يمكن الاستعانة به لتخصيص لوحة الإشعارات ولوحة الإعدادات السريعة للهواتف الذكية.

بكل تأكيد هنالك العديد من التطبيقات التي يمكن الاستعانة بها في مجال تخصيص لوحتي الإشعارات والإعدادات السريعة على الهواتف العاملة بنظام الأندرويد،  ورغم أن تطبيق One Shade هو أحدث هذه التطبيقات على متجر جوجل بلاي، إلا أنه يُوفّر معه قائمة بالإشعارات ومساحة من الإعدادات السريعة تمتاز بنمط حديث وكامل وقابل للتخصيص، والأهم من ذلك دون الحاجة إلى رومات مخصصة أو الحاجة إلى صلاحيات الروت.

ومن بين الميزات الرئيسية التي تمت ملاحظتها، إمكانية التطبيق على اختيار التنسيق والألوان وتلقي الإشعارات وقراءتها وتأجيلها أو تجاهلها والرد على الرسائل مباشرةً.

وقد تم استلهام سمات بطاقات الإشعارات في التطبيق من إصدار أندرويد 10، لذلك من الممكن أيضًا اختيار صورة مفضلة ليتم عرضها كخلفية، في حين تتكيف الألوان الديناميكية مع غلاف ألبوم الموسيقى الذي يتم تشغيله.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحدّ، حيث أنه ومع تطبيق One Shade تستطيع تخصيص لوحة الإعدادات السريعة على نطاق واسع بلون مختلف للخلفية أو المقدمة من لوحة التبديل والقدرة على تغيير لون مُمرر السطوع، بالإضافة إلى إمكانية تغيير تخطيط شبكة الإعدادات السريعة والاختيار من بين الأشكال المختلفة للرموز وأكثر من ذلك بكثير.

أخيرًا، تطبيق One Shade متاح للتحميل بشكل مجاني، مع دعمه للإعلانات في نسخته المجانية، وللتخلص من هذه الإعلانات والاستفادة من جميع مميزات التطبيق عليك شرائه. 
التطبيق يعمل مع الاجهزة العاملة بنظام اندرويد 5.0 وأحدث
في النهاية تتمنى لكم مدونة محترف الأندرويد أن تكونوا قد إستفدتم من هذا الموضوع، وكما ندعوكم دائماً لدعمنا من خلال التعليق في صندوق التعليقات اسفل التدوينة، ومتابعتنا من خلال شبكات التواصل الإجتماعي.

حمل تطبيق (One Shade)



هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون تقني فلسطيني مهتم بكل ما له علاقة بنظام الأندرويد

تعليقات