القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل تطبيق لتحميل ملفات التورنت لهواتف الأندرويد


مدونة محترف الأندرويد ترحب بزوارها ومتابعيها الكرام


التورنت هو عبارة عن منظومة للتحميل، يعتمد بشكل أساسى على تقسيم الملف المراد تحميله على عدد كبير من الأجهزة حول العالم، حيث يتم تحميل الملفات دون الاعتماد على خوادم معينة، وله صياغته الخاصة وطريقته الخاصة في التحميل، فمن خلال التورنت يمكنك تحميل أي شيء من الانترنت مثل الافلام والموسيقى والألعاب.

وبكل تأكيد فلا يوجد أي طريقة لتحميل الملفات الكبير افضل من تحميلها عبر الانترنت، حيث ان الهدف من التورنت هو تقسيم الملف الكبير الى عدة ملفات ذات حجم صغير، حيث يتم تحميل كل قسم بشكل منفصل ثم تجميعها ودمجها لينتج الملف المطلوب، وحتى تتم هذه العملية فلا بد من تواجد تطبيق مختص بهذا الامر.

في متجر جوجل هنالك الكثير من التطبيقات التي يمكن من خلالها تحميل ملفات التورنت من الانترنت، وتتعدد مزايا ومواصفات هذه التطبيقات، ومن بين هذه التطبيقات فهنالك تطبيق يدعى (Flud)، وهو تطبيق من ابرز التطبيقات التي تحتص في تحميل ملفات التورنت على نظام الاندرويد، فالتطبيق يملك من المزايا ما يؤهله ليكون من افضل واهم التطبيقات  في هذا المجال.

ما هو تطبيق (Flud)

تطبيق (Flud) من التطبيقات التي تعمل على نظام الأندرويد وتختص بتحميل ملفات التورنت من خلال هواتف الأندرويد، وهذا التطبيق يتوفر بنسختين إحداهما مدفوعة والأخرى مجانية، والفرق بين النسختين يتمثل بعدم وجود الاعلانات على النسخة المدفوعة.
النسخة المجانية من التطبيق تفي بالغرض ولا حاجة لتحميل النسخة المدفوعة والتي لا يتجاوز سعرها عن (2$) .

طريقة عمل تطبيق (Flud)

التطبيق سهل في التعامل، فكل ما عليك هو ان تقوم بنسخ رابط ملف التورنت الذي تريد ولسقه في المكان الخاص به في التطبيق ومن ثم قم بالضغط  على تحميل ليبدأ التطبيق العمل فوراً وتحميل الملف المراد، او من خلال فتح المتصفح المدمج مع التطبيق والبحث عما تريد وتحميله فوراً، واثناء تحميل الملف المطلوب سيقوم التطبيق بعرض حجم الملف  وبعض الامور المتعلقة بالتحميل.

مزايا تطبيق Flud))

كما سبق ذكره فالتطبيق يتمتع بالعديد من المزايا الهامة والحصري والتي قد لا تتوفر بتطبيق اخر ومن اهما :
  1. التطبيق صغير ولا يستهلك الكثير من مساحة الجهاز.
  2. يسمح التطبيق بتحميل ملفات التورنت بسرعة كبيرة وبشكل منظم وسلس.
  3. يملك التطبيق واجهة بسيطة وسهلة في الاستخدام .
  4. التطبيق يمكنكم من معرفة سرعة التحميل والوقت المتبقي  لنهاية التحميل.

في النهاية، تطبيقات تحميل ملفات التورنت كثيرة، والفورقات بينها بسيطة، ورغم ذلك فإننا نرشح تطبيق (Flud) على رأس هذه التطبيقات لكونه يتميز بخصائص احترافية والتي سبق وان تحدث عنها، وفي حال أن أعجبكم الموضوع فلا تبخلوا علينا بتعليقاتكم وتقييماتكم من خلال صفحات التواصل الاجتماعي.

تحميل تطبيق (Flud)

هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون تقني فلسطيني مهتم بكل ما له علاقة بنظام الأندرويد

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق