القائمة الرئيسية

الصفحات

3 مميزات لن تجدها الا بهواتف (Xiaomi)

مدونة محترف الأندرويد تررحب بزوارها ومتابعيها الكرام


الهواتف الذكية وتحديداً العاملة بنظام الاندرويد في تطور مستمر، والعديد من شركات تصنيع الهواتف تقوم بتطوير هواتفها وفق احتياجات المستخدمين ومستفيدة بذلك بالحصول على المزيد من العملاء لها، حيث اننا نلاحظ بأن شركات الهواتف وتحديداً الشركة الصينية العملاقة (Xiaomi) تقوم بمراقبة تطلعات المستخدمين لهواتفها وتقوم بتحديث وتطوير هواتفها وفق احتياجاتهم.

فكم منا من بحث عن تطبيقات لقفل تطبيقات الهواتف مثلا او حتى للتعديل على الصور والفيديو او لتصوير شاشة الهاتف فيديو، نعم العديد منا قام بالبحث على هذه التطبيقات وان وجدها فسيجدها اما مدفوعة او تعاني من مشكلات تقنية او لا تتناسب مع الجهاز، الا ان هواتف شركة (Xiaomi) جاءت داعمة للعديد من هذه الخصائص بشكل احترافي ومجاني ودون حتى الحاجة الى تحميل اي تطبيقات اضافية.

في هذا الموضوع سوف نتطرق واياكم الى ثلاثة خصائص او ميزات اضافية ستجدها على هواتف شركة (Xiaomi) مثبته ومفعله بشكل تلقائية مع واجهتها الخاصة، وهذه الخصائص تعتبر خصائص احترافية ومطلوبة بشدة وهي على النحو التالي:
  1. التطبيقات المزدوجة: وهي قدرة هواتف (Xiaomi) على انشاء نسخة ثانوية من التطبيقات تعمل بشكل منفصل عن التطبيق الرئيسي، وكما انها تطبيقات آمنة ولن تعرض حساباتك الى خطر الحظر او الحذف، وبهذا فلن تكون بحاجة الى تحميل التطبيقات المعدلة مثلا لتشغيل رقم وتس اب ثاني على نفس الجهاز.
  2. واجهة النظام الثانوية: حيث تتيح لك هواتف (Xiaomi) من انشاء واجهة منفصلة اشبه ما يكون بنظام الويندوز وذلك من اجل السماح للاخرين باستخدام هاتفك ودون الوصول الى بياناتك وتطبيقاتك، اي انه اشبه بقيامك بحمل هاتفين بنفس الجهاز وبتطبيقات واعدادات منفصلة.
  3. قفل التطبيقات: مع هواتف (Xiaomi) لن تحتاج الى اي تطبيقات خارجية من اجل قفل تطبيقاتك بكلمة سر، حيث ان هذه الخدمة متاحة مع النظام بشكل رسمي وسلس وآمن .
للتعرف على طريقة تفعيل هذه الخصائص شاهد الفيديو التالي

في النهاية نتمنى ان يكون الشرح قد نال إعجبكم، ولا تنسوا متابعتنا على صفحاتنا الاجتماعية ليصلكم كل جديد.
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون تقني فلسطيني مهتم بكل ما له علاقة بنظام الأندرويد

تعليقات