القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة (Dream League Soccer 2020) دوريات الأبطال لهواتف الأندرويد

مدونة محترف الأندرويد ترحب بزوارها ومتابعيها الكرام


إن ألعاب كرة القدم لهواتف الأندرويد تملك التقييم الأكبر للألعاب المحملة من قبل المستخدمين، وكوننا دائماً نرغب بمشاركتكم بكل ما هو جديد، فإننا سنقدم لكم في هذه التدوينة طريقة تحميل أفضل لعبة دوريات كرة قدم تعمل على هواتف الأندرويد وهي (Dream League Soccerبنسخة شهر 3/2020 الأحدث للاندرويد ذات الاصدار رقم [7.22]، هذه اللعبة العملاقة الرائدة فى مجالها والحائزة على أكثر من 13 مليون عملية بتقييم إجمالى 4.5 نجمة من 5 نجوم، وبأكثر من 100 مليون عملية تحميل وتثبيت على مختلف جميع أجهزة الأندرويد.

أهم مزايا لعبة (Dream League Soccer)

  1. تعمل اللعبة على جميع أجهزة الأندرويد القوية والمتوسطة، والضعيفة كذلك، فهى تعمل على أجهزة الأندرويد بدءً من الإصدار 4.4 فما أعلى .
  2. اللعبة تلائم وتناسب جميع أعمار عشاق الألعاب. 
  3. اللعبة مجانية تماماً وهي متاحة للتحميل خلال متجر جوجل بلاى.
  4. تحديثاتها مستمرة وغير منقطعة.
  5. تتيح لكم اللعبة إنشاء فريق الأحلام الخاص بكم.

اصنع تحدياتك المثيرة في دريم ليج سوكر


تتيح لكم اللعبة اللعب أونلاين باستعمال الإنترنت، وبالتالى ستواجه أشخاصاً حقيقيين من مختلف أنحاء العالم، فقد يكونوا مبتدئين أو حتى محترفين فى اللعب، كما تتيح لكم اللعبة العديد من الخيارات الأخرى المختلفة، مثل أنها تتيح لكم الحرية فى إنشاء الفريق الخاص بكم للعب به، ويمكنكم تخصيصه تماماً من حيث ناحية أشكال اللاعبين والأحذية والنادى، والطول واللون وغيرها من الأمور المختلفة التي ترتبط بعملية تخصيص العناصر قبل البدء فى لعب مباريات كرة القدم بالفريق المختار، وتتيح لكم اللعبة العمل الجاد بها، فإن كنتم من الكسالى فكن على يقين بأنك ستطرد على الفور من داخلها تماماً، لأنها لا تحتاج سوى للعمالقة فى مجالهم.

وكما أن اللعبة تتيح المشاركة فى الأحداث الحالية والمباشرة، حتى تكسب العديد من الجوائز والألقاب، تلك التى تجعل من روح المنافسة أقوى بداخل اللعبة، وتتيح لكم بناء الاستاد الخاص بكم تماماً، وتتيح لكم كذلك تخصيصه بجميع أنواع العناصر المختلفة من حيث الطقس، وكيفية مقاعد الجماهير ولون وشكل التربة الخاصة بالأرضية، ولون الملعب بالكامل.

شرح تثبيت لعبة دريم ليج سوكر 2020 

ملاحظة: هذه اللعبة بصيغة (XAPK) ولتثبيتها تحتاج الى التعرف على الطريقة والتي سبق وأن تم شرحها بتدوينة سابقة، ويمكنكم الوصول اليها من هنا.
نقوم بتحميل ملف XAPK من الرابط أسفل التدوينة.

نقوم بفك الضغط عن الملف لينتج لنا ملفان (APK + OBB).
نقوم بتثبيت ملف APK على هاتفك.
باستخدام مستعرض الملفات نقوم بنقل أو نسخ المجلد الذي يحمل الإسم (com.firsttouchgames.dls3) من ملف (OBB) الذي تم فك ضغطه إلى مجلد (android/obb) في مسار الذاكرة الرئيسي.
الآن قم بتشغيل اللعبة، وإستمتع .

رابط تحميل لعبة (Dream League Soccer 2020)

في النهاية نتمنى أن يكون الموضوع قد نال إعجابكم، ولا تحرمونا من تعليقاتكم
هل اعجبك الموضوع :
author-img
مدون تقني فلسطيني مهتم بكل ما له علاقة بنظام الأندرويد

تعليقات